مشاهدة النسخة كاملة : الزجل واللهجه المحكية والحكم والامثال. Zajal and spoken language


  1. قصيدة حلبية
  2. قصيدة غزل شامية
  3. قصيده اعجبتني 1
  4. قولتك انا معجب بيكي!!!
  5. ( باللهجة المحكية)
  6. قريب من الزجل
  7. زجلية / لاتعملي بيني وبينك حدود
  8. زجلية غزل
  9. أمثال مصورة
  10. تحدي وعتاب
  11. زجلية / الموضوع / الحظ
  12. حظ وبخت ( رد)
  13. اقراها باللهجة البدوية
  14. جرح الهوي ( باللهجة البدوية)
  15. ,وعد0000
  16. ع مطل ضيعتنا
  17. قصة فتاة عاشقة
  18. إلى مجهول.....؟
  19. رسالة على اخر رمق 00
  20. بالسهولة تريدني اسامح000
  21. لا اعرف مدى افعل حياتي مرتبط بنصائحكم اول مرة اقص حكاية جرة لي
  22. زجليات أمير الحب
  23. اقوال مأثوره
  24. حكم و أقوال مأثورة نصائح
  25. حايرة
  26. قصيده من والد الى ابنته
  27. سعودية وأتصلت
  28. الشاعر محجوب ابراهيم حيبا
  29. حبني كثر ماحبيتك....
  30. حكم جميلة
  31. الحكمة هي المشط الذي تعطيك اياه الحياة عندما تصبح اصلعا
  32. دقائق للتفكير
  33. بياع كلام
  34. فكرت للفنون الجميلة يرسم بالكلمات ويلون ...نثرا ؟؟؟؟ ويتساءل
  35. قكرت للفنون الجميلة ....لما أقف تائه هكذا..........ماذا انتظر؟؟؟
  36. اقوال و حكم
  37. امتحان اللغة الحلبية
  38. عريس حباب..أسباب العنوسة
  39. باعوني هلي باعوني بالدولار$
  40. كان ياما كان
  41. بين الامس والحاضر
  42. أجمل الأمثال اليابانية
  43. أجمل الأمثال التركية
  44. أجمل الأمثال من فرنسا
  45. أجمل الأمثال من انجلترا
  46. حكم وأقوال واقتباسات سقراط .. العبقري النزيه الحكيم
  47. حكم وأقوال واقتباسات ديفيد هيوم
  48. أفضل 10 مقولات لـ " ستيف جوبز "
  49. أصــل المثل القائل( أصــل المثل القائل)