عريس حباب..أسباب العنوسة - منتدى الحوت السوري

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عريس حباب..أسباب العنوسة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عريس حباب..أسباب العنوسة

    دق علينا الباب




    عريس حباب

    قال وكلماته كأنها آداب

    أطلب ايد بنتكم رباب

    قالوا هات الأسباب

    التي تجعلك شيخ الشباب

    قال : أنا فتى ألمعي

    وخريج جامعي

    موظف وكلي سعي

    لايجاد دخل أضيفه لما معي

    قال لي سامعي

    هذا كله لعي

    اسمع عروسنا البتول

    إلى ما ستقول

    وأرجو ألا تصبح مذهول

    فعصرنا هو المسؤول

    قالت ابدأ بالمحمول

    نوكيا N93 لأحلى Call

    وبدي بيت 250 متر

    ما بينقصو شبر

    بأغلى مناطق القطر

    ملبس بأفخم حجر

    أكيد ملك مش مأجر

    بأحلى فرش محضر

    وبدي منك يا عزيز

    حتى تكون عريس لزيز

    وحتى هالجازة تجيز

    سيارة متل سيارة

    بريتني سبيرز

    لا تقلي شيري ولا ماتيز

    إذا شفت طلباتي ما كتير

    العرس من بكرا بيصير

    قال العريس مابدها تفكير

    هي طلبات ولا تكفير

    شيلوا من قدامي هالعصير

    أنا من بكرا بكير

    رح صير حرامي كبير

    مرتشي وفاسد وشرير

    لأنو يا بتكون بهالدنيا حقير

    يا رح تضل من شلة الحمير!

    تعقيب: والله طلبات هالعروس واهلها شي رفع
    بس طلباتهن جواب للي عم يسأل عن سبب العنوسة الزايدة وهجران الشباب للزواج
    للدعم الفني وإستضافة المواقع والمنتديات

    admin@alhotcenter.com

    www.facebook.com/bnan4


  • #2
    رد: عريس حباب..أسباب العنوسة

    وبدي بيت 250 متر


    ما بينقصو شبر


    بأغلى مناطق القطر


    ملبس بأفخم حجر


    أكيد ملك مش مأجر


    بأحلى فرش محضر

    لا يروح ينتحر افضل ههههه
    بلا زواج ....بلا وجع راس وتفريغ جيوب
    انا رأئي يعتصموا الشباب كلهم
    امام ابواب الجامعات والمدارس


    تعليق


    • #3
      رد: عريس حباب..أسباب العنوسة

      وبدي بيت 250 متر


      ما بينقصو شبر


      بأغلى مناطق القطر


      ملبس بأفخم حجر


      أكيد ملك مش مأجر


      بأحلى فرش محضر


      على قولة المتل (اذا مالك ناوي تجوز بنتك غلي مهرها )
      الله يعين هالعريس على هالطلبات التعجيزية ههههه
      شكراً لك على هالقصيدة الجميلة

      تعليق


      • #4
        رد: عريس حباب..أسباب العنوسة

        قال العريس مابدها تفكير

        هي طلبات ولا تكفير

        شيلوا من قدامي هالعصير

        أنا من بكرا بكير

        رح صير حرامي كبير

        مرتشي وفاسد وشرير

        لأنو يا بتكون بهالدنيا حقير

        يا رح تضل من شلة الحمير!

        مشكوووور بارك الله فيك

        تعليق


        • #5
          رد: عريس حباب..أسباب العنوسة

          ههههههههههههههههههههه
          مشكور يا غالي

          تعليق


          • #6
            رد: عريس حباب..أسباب العنوسة

            هلا فيكم منورييييين
            للدعم الفني وإستضافة المواقع والمنتديات

            admin@alhotcenter.com

            www.facebook.com/bnan4

            تعليق

            يعمل... جاري تحميل الصفحة
            X