مطالب مدرب منتخب الإمارات من لاعبيه قبل كأس آسيا - منتدى الحوت السوري

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

Unconfigured Ad Widget

تقليص

مطالب مدرب منتخب الإمارات من لاعبيه قبل كأس آسيا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مطالب مدرب منتخب الإمارات من لاعبيه قبل كأس آسيا




    طالب الإيطالي ألبيرتو زاكيروني، مدرب منتخب الإمارات، لاعبيه بعدد من الأشياء التي يحتاجها المنتخب خلال الفترة المقبلة خاصة خلال مباريات منتخب الإمارات في كأس الأمم الآسيوية 2019 المقبلة والتي يستضيفها على أراضيه من 5 يناير المقبل وحتى 1 فبراير.

    وبعد مواجهة اليمن وديا ورغم الفوز بهدفين نظيفين ضمن الاستعداد للبطولة الآسيوية، لكن لاحظ المدرب الإيطالي عدد من الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين ويسعى لتفادي ذلك من خلال عدة نقاط وهي:

    أن يكون اللاعبين سباقين في تسجيل الأهداف والضغط على حامل الكرة والانتشار الجيد في الملعب، مشيرا إلى أن أداء اللاعبين في الشوط الثاني، كان أفضل، بعد التغييرات الإيجابية في تشكيل المنتخب.

    كما طلب زاكيروني من اللاعبين، بأن تكون هناك 10 حلول لزميلهم حامل الكرة، من خلال الانتشار الجيد، مع ضرورة الحفاظ على التوازن.

    وحول المنتخبات الآسيوية التي سيواجهها المنتخب بكأس آسيا، أكد المدرب أن لديه معرفة بتلك المنتخبات، ويقع منتخب الإمارات في المجموعة الأولى وستكون مباريات منتخب الإمارات في الدور الأول أمام "البحرين - تايلاند - الهند"، في مشواره نحو الأدوار الإقصائية، وسيبدأ مواجهاته ضد المنتخب البحريني يوم الخامس من يناير على ستاد مدينة زايد الرياضية، ثم المنتخب الهندي في الجولة الثانية يوم 10 يناير على الملعب ذاته، بعدها يختتم الدور الأول أمام منتخب تايلاند في الجولة الثالثة يوم 14 يناير على ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين.

    وتشهد هذه النسخة من الأمم الآسيوية مشاركة 24 منتخب وليس 16 كما كان في النظام القديم، ويجب تنفيذ مطالب المدرب الإيطالي حتى يتمكن المنتخب من المنافسة على التتويج باللقب في نهاية المشوار.

    ويتكون النظام الجديد من ست مجموعات تضم كل واحدة أربعة فرق، والفرق المتأهلة من الدور الأول ستخوض مرحلة خروج المغلوب في ثمن النهائي وتأهل البلد المضيف تلقائيًا لنهائيات البطولة، أما باقي المنتخبات وعددها 23 حجزت مكانها بعد صراع بين 45 منتخب وطني في التصفيات المؤهلة للبطولة، والتي بدأت من مارس 2015 إلى مارس 2018.





Unconfigured Ad Widget

تقليص
يعمل... جاري تحميل الصفحة
X
بنشر متنقل في الكويت 95558611 | 50903323