فضائح - منتدى الحوت السوري

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

Unconfigured Ad Widget

تقليص

فضائح

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فضائح

    أول فضيحة






    ههههههههههههههههههههههههه



    هي حلوة كتيرررررررررررررررررررر



    يلا الخبر هووووووووووووووووووووووو





    قولوووووو مبروووووووووووووووووووووك








    مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووك




    مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك



    في واحد خاين بالمنتدى بدو يتزوج



    بس ما عازم حدا





    هههههههههههههههههههههههههه



    فقررت أنا أعزمكم














    ليش ما قلتوووووووووووووو مبروك




    رح قلكن معلومات عنه



    لأنو رح يودع العزوبية للمرة ال 3



    الله يزيد ويبارك




    هو رجل صحفي يعمل ب الاذاعة والتلفزيون



    وكان يعمل بقناة د ..... ولكنه تقلع والسبب في ذلك خفت دمه


    وبدأ يعمل بالتلفزيون السوري


    لديه طفلين (( طفل وطفلة ))

    وليس لديه زوجة


    مطلق


    والأغرب من هذا أنه ينادى ب أبو ...... ولكن ليس باسم ابنه

    ولم أعرف لماذا حتى الأن



    المهم هو سبب اكثر المصائب لشوفيرية السرافيس والتكسات بدمشق


    بأقل من 10 أيام دخل ثلاث مرات الى المشفى بسبب حوادث سيارات


    وهو يكون بداخلها


    ومثل ما يقول المثل متل القرد ما بيصيبو شي




    وأخر خبر هو أنو عرسو يوم الاثنين


    القادم


    بتمنى الكل يروح



    وألف مبروك سلف بابيتووووووووووووووووووووو



    لسا الفضائح مستمرة


    ..................... يتبع


  • #2
    أن شاء الله ألف مبروك
    بس ما عرفنا مين هو
    أخي الغالي
    أرجو التوضيح لعل نحصل على حلوان العرس

    تعليق


    • #3
      رد: فضائح

      شو مابدى حدا يعرف مين العريس

      تعليق


      • #4
        رد: فضائح

        ألف ألف ألف مبروك ..
        بالرفاه والبنين

        تعليق


        • #5
          رد: فضائح

          ألف مبروك وعقبال العزابية وعقبالك أخي عادل أذا ناوي عليها

          بس ما بدك تعلمنا مين هو

          تعليق


          • #6
            رد: فضائح

            شكرا على مزحة أول نيسان بس بعرف نيسان لسى ما أجى على الطريق

            هههههههههههههههههه

            تعليق


            • #7
              رد: فضائح

              هههههههههههههههههههه

              فضيحة وعليها شهود هيك سارت يا اخ عادل

              متل القط بسبع رواح هاد 3 حوادث وعايش ؟؟ هههههههه

              دمت معطاءة

              ومبروووووووك ههههههههههه

              أميرة المنتدى

              تعليق


              • #8
                رد: فضائح

                لا العريس معروف وينكم

                تعليق

                Unconfigured Ad Widget

                تقليص
                يعمل... جاري تحميل الصفحة
                X
                بنشر متنقل في الكويت 95558611 | 50903323