710 - منتدى الحوت السوري

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

710

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • 710




    البارحة كان علي أن أقوم ببعض الأعمال عند ميكانيكي السيارات، وفجأة وإذا بامرأة شقراء تدخل إلى مكان تصليح السيارات وتسأل الميكانيكيين إن كان لديهم 710 ؟

    استغرب الجميع وبدأ كل واحد منهم بالنظر إلى الآخر، فسألها أحد الميكانيكيين: وما هو 710 ؟
    فردت عليه قائلة: هي قطعة صغيرة موجودة بمنتصف الماكينة وأنا أضعتها وأحتاج إلى قطعة جديدة
    وهي قطعة يجب أن تكون موجودة بجميع السيارات
    فأعطاها الميكانيكي ورقة وقلم وطلب منها أن ترسم تلك القطعة التي تطلبها؟
    أخذت المرأة الشقراء القلم ورسمت دائرة وداخل الدائرة كتبت 710
    لم يستطع الميكانيكي أن يعرف ماذا تريد المرأة فأخذها إلى سيارة أخرى وفتح غطاء السيارة وسألها هل ال 710 موجود هنا في هذه السيارة؟
    فأجابت: بكل تأكيد القطعة موجودة وأشارت إليها

    يا ترى.. إلى ماذا أشارت تلك المرأة الشقراء ؟
    !

    !

    !

    !

    !

    !

    !

    !


    OIL





    غطـاء تعبئـة زيـت المحـرّك


    سوريا هـ : حمص2134055
    جوال 0955747017
    webmaster@alhotcenter.com

  • #2
    رد: 710

    هههههههههههه
    حلوة
    متل ما بيقول المتل

    الله يطعم النجاص للي ماله ضراس

    تعليق


    • #3
      رد: 710

      ههههههههههههههههههههههههههههه
      شكراً لك على هذه النهفه أخي الغالي
      أبو الريم

      تعليق


      • #4
        رد: 710

        هههههههههههه

        ياخال لا مو غطاء الزيت إسأل وليد هوي بيعرف
        للدعم الفني وإستضافة المواقع والمنتديات

        admin@alhotcenter.com

        www.facebook.com/bnan4

        تعليق


        • #5
          رد: 710

          هههههههههه
          يعطيك العافية وننتظر جديدك وإبداعك دوماً

          تعليق

          يعمل... جاري تحميل الصفحة
          X