صور.. تسريب فيديوهات وصور "خاصة" لفنانات في أكبر فضيحة تكنولوجية بهوليوود - منتدى الحوت السوري

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صور.. تسريب فيديوهات وصور "خاصة" لفنانات في أكبر فضيحة تكنولوجية بهوليوود

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • صور.. تسريب فيديوهات وصور "خاصة" لفنانات في أكبر فضيحة تكنولوجية بهوليوود

    صور.. تسريب فيديوهات وصور "خاصة" لفنانات في أكبر فضيحة تكنولوجية بهوليوود




    نشرت وسائل إعلام أمريكية أخبار عن قرصنة "آي كلاود" الشخصية لأشهر نجمات هوليود، وذلك بعد تسريب صور غير لائقة لهن على مواقع التواصل الاجتماعي، وذكرت بعض المصادر أن المخترق المجهول استطاع الحصول على صور وفيديوهات تعود لأكثر من 100 ممثلة وعارضة أزياء في هوليوود.


    ووصفت العديد من المواقع الإلكترونية الأمر بالفضيحة، والتي قد تتسبب في خسارة مدوية لشركة "أبل" المالكة لخدمة "آي كلاود"، بسبب ضعف الحماية الأمنية لديها، والتي أدت لتسريب صور فاضحة لمالكي الحسابات يظهرن فيها عاريات.

    وتأتي هذه الواقعة في الوقت الذي طرح فيه فيلم يتناول نفس القضية، بدور العرض بالولايات المتحدة الأمريكية والأوروبية، وهو من بطولة النجمة كاميرون دياز، والنجم جيسون سيجال، وهو بإسم "Sex Tape"، وتدور أحداثه حول تسريب فيلم خاص بين زوجين عن طريق "التابلت" الخاص بالزوجة، من خلال اتصاله بالإنترنت دون قصد منهما، وهو الإختلاف الوحيد بينه وبين واقعة تسريب صور الفنانات، حيث تم اختراق حساباتهم الشخصية عن عمد.

    وبدأ الأمر عندما نشر مستخدم على موقع "4chan" صورًا وفيديوهات حساسة وغير لائقة قامت ممثلات وعارضات أزياء شهيرات بتحميلها على خدمة "آي كلاود" التابعة لشركة آبل الأمريكية، ونشر العديد منها على شبكة الانترنت غير مهتماً بما يترتب عليه الأمر من عقوبات، لتقع هذه الحادثة كالصدمة لمستخدمي منتجات "Apple" التي تتباهى دائماً بمنتجاتها التي تتميز بدرجة عالية من الأمان، لدرجة جعلت مستخدميها دائمي التفاخر بأنهم يمتلكون أجهزة يستحيل إختراقها، مما يجعل الأمر فضيحة تكنولوجية بحق،

    ومن المشاهير الذين حصل "الهاكر" على بياناتهن، وفقا للموقع، المغنية الأمريكية، ريهانا، والممثلة الأمريكية، جنيفر لورنس، وسكارليت جوهانسون، وكيم كارداشيان، وليا ميشل، وأفريل لافين، وبري لارسون، وكيرستن دنست، وفيكتوريا جوستيس، وأريانا جراندي، وتيريزا بالمر، وعارضة الأزياء كيت أبتون، إضافة لنجمة كرة القدم للسيدات، هوب سولو، وغيرهن العشرات.

    وأشار الموقع إلى أنه منذ ذلك الحين، تم تداول عددًا من صور هؤلاء المشاهير على مواقع الصور، لكن سرعان ما أزال موقع "4chan" ما نشره، ويرى الموقع أن نشر الصور أثار ردود أفعال متفاوتة من المشاهير، فبعضهم اعترف بأنها صور حقيقية، بينما أنكر الآخرون صحة الصور.

    وتعتبر "لورنس"، بحسب الموقع، الشخصية الوحيدة التي اعترفت بالصور المسربة، وقالت "إنها عملية سطو على خصوصياتها"، بينما نفى ما تبقى ممن تسربت صورهن بان تكون الصور تخصهم وأكدوا أنها صور مفبركة.

    وصرحت المصادر التي قامت بالقرصنة على هواتف المشاهير، أنه من ضمن تلك الفضائح التي تم تسريبها 60 صورة عارية سيلفي لـ "لورانس" وأشرطة فيديو فاضحة أخرى.

    وترى الصحيفة أن المفاجأة الأكبر كانت من الممثلة "ماري إليزابيث وينستيد"، التي أكدت من خلال حسابها الرسمي أن الصور كانت قد حذفت من على حسابها في "آي كلاود" منذ زمن بعيد، كما قالت أن الصور الـ 6 التي نشرت تعود لها ولزوجها وقاموا بالتقاطها في منزلهم.

  • #2
    رد: صور.. تسريب فيديوهات وصور "خاصة" لفنانات في أكبر فضيحة تكنولوجية بهوليوود

    اختى ~¤©§][شمس الحرية][§©¤~
    بارك الله فيكى على موضيع المميزة

    الوكيل معتمد فى ليبيا شبكة السيرفرات
    سيسكام و نيكامد و الامجيكامد
    الجي شير

    من ترك شيئاً لله عوضه الله خيراً منه

    تعليق

    يعمل... جاري تحميل الصفحة
    X